شرطة محافظة رفح في رمضان نموذج للعطاء المتسمر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة محافظة رفح في رمضان نموذج للعطاء المتسمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / أحمد أبو غالي : تعمل شرطة محافظة رفح كخلية نحل لأداء مهامها وقد وضعت الخطط لممارسة العمل وأدائه بالشكل المطلوب وقد أعدت شرطة المحافظة الخطط لتتعامل مع المواسم المختلفة كشهر رمضان والصيف والثانوية العامة والتقى المكتب الإعلامي بمدير شرطة محافظة رفح العقيد رأفت سلامة .

وأشار سلامة أنه منذ تكليفنا بمهام قيادة شرطة محافظة رفح عملنا بروح الفريق الواحد والنهوض بالكادر الشرطي والاهتمام بالمواطن وضمان عودة حقوقه بشكل كامل وذلك ضمن خطط استراتيجية وخطط تشغيلية لقيادة الشرطة الفلسطينية وان نجاح هذه الخطط يتم من خلال الكادر البشري والمتابعة المستمر من قبلنا.

وتمر شرطة محافظة رفح في الوقت الحالي بثلاث مهمات رئيسة وهي خطة شهر رمضان الكريم وخطة الصيف وتأمين الامتحانات الثانوية العامة والحفاظ على سيرها بالشكل المطلوب.

وفي حديثه عن خطة شهر رمضان الكريم وتأمين السوق المركزي للمحافظة وتسيير حركة المرور والمواطنين وذلك بما يتيح أيضاً الفرصة للبائعة "أصحاب البسط" بالوقوف في أماكن لا تؤثر على حركة السير وأشار الى استمرار شرطة محافظة رفح انتشار عناصر شرطة البلديات والمباحث والدوريات والتدخل وحفظ النظام على مداخل ومخارج الاسواق والمفترقات الرئيسية.

وتحدث سلامة عن خطة تأمين سير امتحانات الثانوية العامة لجميع اللجان والعمل على تأمين وتوزيع أوراق الامتحانات على جميع اللجان بشكل كامل دون أي تجاوزات وكذلك انتشار عناصر الشرطة في كافة المدارس للحفاظ على الامن والاستقرار وتوفير الهدوء والجو المناسب للطلبة.

وأشار عقيد سلامة على اهتمام شرطة محافظة رفح بخطة الصيف على الساحل وان هذا الجانب من خطة الصيف له أهمية وذلك من اجل توفير سبل الراحة للمواطنين على شاطئ البحر وبما يضمن الأمن المواطنين بشكل يحفظ لهم حقوقهم وممتلكاتهم وخصوصيتهم وكذلك تأمين الاستراحات واستمرار دوريات الشرطة على خط الساحل على مدار الساعة.

وأكد سلامة ان هذه الإنجازات التي تقدمها شرطة محافظة رفح تأتي ضمن خطة عامة للشرطة الفلسطينية وان تميز شرطة محافظة رفح بادئها ضمن تعليمات القيادة الحكيمة في الشرطة الفلسطينية وعلى راسها اللواء تيسير البطش ، وإخلاص عناصرها في أداء أعمالهم .

وقال سلامة "بان شرطة محافظة رفح تعمل ضمن القانون وروح القانون وضمن الحضانة الشعبية التي تهتم بالمواطن بشكل كامل وتقدم له حقه قدر المستطاع في ظل ظروف الحصار والوضع الاقتصادي الذي تمر فيه البلد" .
واكد أيضاً على ان شرطة رفح لن تتهاون مع الخارجين عن القانون وخاصة أصحاب العود من الجرائم والتي تمس حقوق المواطن وتنشر الفساد او تضر بمصلحة المجتمع ولهم طرق خاصة أيضا يتم التعامل بها بما يحقق اصلاحهم في مراكز التأهيل والإصلاح.
بواسطة : hanady
 0  0  278
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 صباحًا الجمعة 20 أكتوبر 2017.