شرطة محافظة الشمال تفتتح مقرها الجديد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة محافظة الشمال تفتتح مقرها الجديد

بحضور مدير عام الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة :محمد عايش افتتحت شرطة محافظة شمال غزة أمس مقرها الجديد الكائن شمال بيت لاهيا "مستشفى بلسم" سابقا ..

و حضر مراسم الاحتفال مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش والعميد محمود صلاح ، والعميد جمال الديب والعميد فايق المبحوح والعميد زهير شاهين والعقيد علاء الدين الهندي والعقيد /نهاد الجعبري .والعقيد سلمان المصري والدكتور محمد أبوعسكر .
.
وفي كلمة له أكد اللواء تيسير البطش أن الشرطة الفلسطينية لها العديد من الإنجازات في الحفاظ على الجبهة الداخلية وخدمة المجتمع والمواطن الفلسطيني وان رصيدها هو المواطن الذي تحمل الصعاب والحصار المفروض على شعبنا.

موضحا أن ضباط وأفراد الشرطة لديهم القدرة العالية في تحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم وان هذا الصرح الذي نفتتحه اليوم ما هو الا نموذج في العطاء والبناء تقدمه شرطة محافظة الشمال في تجسيد معالم المؤسسة الشرطية .

من جانبه أشاد العقيد علاء الدين الهندي بالجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة ، في عملية البناء والتطوير مؤكدا أن هذا المقر يتسع لكافة إدارات شرطة محافظة شمال غزة .

وبين الهندي أن شرطة الشمال في المرحلة القادمة بصدد إنشاء نظارة في مركز شرطة معسكر جباليا لتخفيف الضغط عن النظارة القديمة .

كما وشكر الهندي جهود الإمداد والتجهيز وقيادة حركة حماس في شمال غزة على جهودهم المعطاءة في بناء المقر الجديد .

وفي نهاية الحفل كرمت شرطة المحافظة مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش والعميد محمود صلاح والدكتور محمد أبوعسكر وعدد من المهندسين الذي شاركوا في عملية البناء والترميم .

وقص مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش والوفد المرافق له شريط الافتتاح مبديا سعادته تجاه الزيارة .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:46 صباحًا الجمعة 20 أكتوبر 2017.