الشرطة الفلسطينية

  • ×




أخبار منوعة

اللــواء صلاح :" سنلاحق تجار ومروجي المواد المخدرة بكل قوة وحزم من أجل حماية المجتمع والقضاء على آفة المخدرات".

قال مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح :" إننا سنلاحق تجار ومروجي المواد المخدرة بكل قوة وحزم من أجل حماية المجتمع والقضاء على آفة المخدرات". جاء ذلك خلال تفقد..


بيان صحفي  مقتل اثنين من أخطر تجار المخدرات في تبادل لإطلاق النار وسط القطاع

في إطار عمل الأجهزة الشرطية المختصة وخلال مهمة للقبض على أحد أخطر تجار المخدرات في قطاع غزة، ومطلوب على عدة قضايا من بينها إطلاق النار على قوة شرطية بتاريخ (19 أغسطس)..


لجنة الأمن والداخلية بالتشريعي تُثمن دور إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفحرات بالشرطة

ثمنت لجنة الأمن والداخلية في المجلس التشريعي الفلسطيني دور إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفحرات بالشرطة لدورها في حماية أرواح وممتلكات المواطنين. جاء ذلك..


مباحث التموين في المباحث العامة تتلف كميات من المواد الغذائية الفاسدة

أتلفت دائرة مباحث التموين والمعادن الثمينة بشرطة محافظة شمال غزة برفقة وزارة الاقتصاد كميات من فاكهة الخوخ، والألبان والحمص والمرتديلا، وذلك لظهور علامات فساد..


دائرة الأسرة والطفولة تنجز "427" قضية

أنجزت دائرة الأسرة والطفولة في الشرطة المجتمعية " 427" قضية خلال سبتمبر الماضي تنوعت ما بين حل خلافات أسرية و ضم حضانة و عنف بحق النساء وقضايا أطفال وأطفال على..


شرطة الطاقة  تنفذ "690" مهمة خلال شهر سبتمبر

نفذت دائرة شرطة الطاقة " 690" مهمة خلال شهر سبتمبر المنصرم تنوعت بين مهام ضبط التعديات المخالفة والغير شرعية على الشبكة الرئيسية العامة للكهرباء وإزالتها ،..


شرطة محافظة خان يونس تعقد ورشة عمل بعنوان "الحقوق النفسية والصحية للنزلاء"

عقدت شرطة محافظة خان يونس بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الانسان وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي ورشة عمل للضباط والأفراد العاملين بالنظارات بعنوان "الحقوق..


الشرطة المجتمعية تُنهي ثلاثة خلافات مالية بمحافظتي رفح والوسطى

أنهت الشرطة المجتمعية ثلاثة خلافات مالية بقيمة " 11 " ألف شيكل بمحافظتي رفح والوسطى . ففي محافظة رفح أنهت الشرطة المجتمعية خلافين ماليين بقيمة "6800" شيكل..


الألبومات المنوعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 مساءً الأربعاء 5 أكتوبر 2022.