النائب يوسف الشرافي : خدمة الناس عبادة نتقرب بها إلي الله عزوجل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

النائب يوسف الشرافي : خدمة الناس عبادة نتقرب بها إلي الله عزوجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المكتب الاعلامي للشرطة 
أكد النائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي ان خدمة الناس عبادة نتقرب بها إلي الله عز وجل وشرف لنا في إصلاح ذات البين ونصرة الضعيف ورد الحقوق إلي أصحابها.

جاء هذا الحديث في ندوة سياسية نظمتها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة شمال غزة صباح اليوم لضباط ومدراء الأجهزة الأمنية بمدينة بيسان والتي حملت عنوان "حرب الإشاعات" .

وأوضح د.يوسف الشرافي أن الإشاعات أصبحت سلاحا فتاك يدمر المشروع الإسلامي، يستخدمه أعداء الإسلام ليشوهوا النموذج الإسلامي الذي أصبح عموداً قويا في قطاع غزة داعيا رجال الأجهزة الأمنية الى التحقق من المعلومة قبل التحدث بها لأنها ستكون عند الله إما لك وإما عليك .

واستدل الشرافي في حديثه بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم عندما طُعن في شرفه وهو أفضل البشرية على الإطلاق إلي أن أنزل الله عزوجل قرانًا يبرأ عائشة رضي الله عنها من دنس المنافقين.

وتطرق في حديثه حول آخر المستجدات الأخيرة على الساحة الفلسطينية وذهاب عباس إلي الأمم المتحدة قائلاَ لقد الغى عباس حق العودة واللاجئين لأن حدود 67 ليس حدود فلسطين بل علينا أن نتمسك بالأرض كلها .

وشدد في حديث أن النصر والتمكين للإسلام والمسلمين ولكن الله عزوجل يدعونا إلي الصبر والمرابطة في أرض الرباط حتى نفوز باحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة .

 0  0  1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.